تبديل تبديل

اللمس ، البوابات الخلفية ، والسلامة الحرارية

مبردات Portacool التبخرية

ما هي مباراة كرة القدم بدون جماهير؟ يوجه الأشخاص في المدرجات طاقة لعبة كرة القدم وغالبًا ما يلهمون اللاعبين داخل الملعب وخارجه. في واحدة من المدونات السابقة، ناقشنا كيف يمكن للمدربين ومديري الفرق حماية لاعبيهم من الأمراض المرتبطة بالحرارة مع تصاعد الموسم. لكن السلامة الحرارية لا تتوقف في الميدان - إنها ضرورية أيضًا للأشخاص الذين يدعمون الفريق من بواباتهم الخلفية.

Tailgating هو المكان الذي تتألق فيه روح المدرسة الحقيقية والصداقة الحميمة ، حيث يجتمع الناس مع الأصدقاء الجدد والقدامى لمشاهدة المباريات وتشجيع فرقهم لتحقيق النصر. غالبًا ما تكون هناك وجوه مطلية وأزياء متناسقة الألوان والكثير من الهتافات. قد يتبع بعض الأشخاص طقوسًا معينة ، مثل ارتداء نفس قميص الحظ أو مشاركة نفس الخبز المحمص والترنيم قبل المباراة. يمكن أن تكون طريقة رائعة لدعم الفرق ، ولكن عند إجراء النشاط في الخارج تحت أشعة الشمس ، من المهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع الأمراض المرتبطة بالحرارة حتى تتمكن من التركيز على اللعبة الكبيرة.

قد تكون حريصًا على القيام بطقوس معينة لتحسين فرصة فريقك للفوز ، لكن لا يجب أن تأخذ أي فرص على سلامتك أثناء الاستمتاع باللعبة في الجو الحار. في حين أن ألعاب كرة القدم يمكن أن تجعل القلوب تتسابق وتضخ الأدرينالين ، فأنت لا تريد أن تكون غير مرتاح - أو أسوأ من ذلك ، غير آمن. لحسن الحظ ، هناك بعض الطقوس المجربة والصحيحة التي يمكنك استخدامها للبقاء آمنًا وباردًا أثناء التنقل قبل المباراة:

  • حافظ على رطوبتك عن طريق شرب الماء قبل وأثناء وبعد أنشطة يوم اللعبة
  • نصب خيمة للظل من أشعة الشمس المباشرة
  • لفي منشفة باردة حول مؤخرة رقبتك ، خاصة إذا شعرت بالحرارة الزائدة
  • قم بتعبئة عامل الحماية من الشمس SPF لحمايتك من آثار الشمس المستمرة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التفكير في إضافة عنصر آخر إلى الباب الخلفي: المبردات التبخرية المحمولة. يمكن للمبردات التبخيرية Portacool أن تحدث فرقًا بين الباب الخلفي الساخن والمساحة الممتعة والرائعة للراحة والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء قبل المباراة. تعمل المبردات التبخرية باستخدام عملية التبخر الطبيعية لإنتاج هواء بارد ، دون استخدام الكثير من الطاقة. من السهل أيضًا تحريكها ويمكنها تشغيل المولد ، لذا يمكنك جعل أي باب خلفي ملاذًا رائعًا قبل المباراة.

مع انطلاق موسم كرة القدم هذا ، تأكد من حماية نفسك من الحرارة أثناء الركض ، وفكر في جعل Portacool جزءًا من طقوس ما قبل المباراة لتقليل فرصتك في الإصابة بأي أمراض مرتبطة بالحرارة! لمزيد من المعلومات حول خيارات المبرد التبخيري Portacool لمساعدتك أنت وزملاؤك من المعجبين على البقاء هادئين في الحرارة ، تفضل بزيارة صفحة منتجاتنا.

مواصلة القراءة

بورتاكول لكل تطبيق

Portacool 510

المبرد التبخيري Portacool 510يعتبر Portacool 510 أحدث إضافة إلى خط منتجاتنا. نظرًا لأن المبرد التبخيري الأصغر والأخف وزنًا من Portacool ، فإنه يوفر السهولة والتنوع اللذين تحتاجهما للحفاظ على بيئة مريحة في المساحات الصغيرة.

استمتع بفوائد التبريد لـ 510 في مجموعة كبيرة من التطبيقات. إنه ممتاز لورش العمل المنزلية وفناءات الفناء الخلفي. حافظ على مكان عملك الصغير أو متجر البيع بالتجزئة أو صالة الألعاب الرياضية باردة في الأيام الحارة. يمكنك أيضًا إحضار 510 معك في رحلات RV وعندما تتأرجح قبل حدث رياضي في يوم حار.

إقرأ المزيد

سلسلة Portacool Cyclone ™

مبردات الهواء التبخيري المحمولة Portacool - Cycloneتوفر سلسلة Portacool Cyclone ™ تبريدًا قويًا في الأماكن التي لا يكون فيها تكييف الهواء حلاً قابلاً للتطبيق. تأتي هذه المبردات التبخرية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن على عجلات ، مما يسهل تحريكها في جميع أنحاء مساحتك لتحقيق فوائد التبريد في المنطقة المحددة التي تحتاج إليها.

مع أربعة مبردات مميزة في خط Cyclone ، نضمن لك العثور على خيار يلبي احتياجاتك الخاصة. يعد Cyclone مثاليًا للباحات الخارجية وورش العمل المنزلية والشركات الصغيرة ومحلات البيع بالتجزئة وأماكن الأحداث والصالات الرياضية.

إقرأ المزيد

سلسلة Portacool Jetstream ™

مبرد الهواء التبخيري Portacool Jetstreamتحتاج بيئات العمل الأكبر حجمًا إلى حل تبريد قوي للحفاظ على صحة العمال وسلامتهم وإنتاجيتهم عندما ترتفع درجات الحرارة. توفر سلسلة Portacool Jetstream ™ التبريد الذي تحتاجه لتجنب توقف العمل بسبب الحرارة الزائدة.

Jetstream هو المبرد التبخيري المفضل في المصانع والأماكن الصناعية. إنه أيضًا حل مثالي لمرآب السيارات أو حظيرة الطائرات أو المزرعة أو السجن أو مكان الأحداث الكبيرة. مع ستة طرز في خط Jetstream ، يمكنك تخصيص التبريد الخاص بك لضمان أفضل النتائج لمساحتك الفريدة.

إقرأ المزيد

سلسلة موقع Portacool الخطرة

مبرد الهواء التبخيري Portacool للمواقع الخطرة

يعد التبريد الفعال أمرًا حيويًا في أي بيئة عمل ، ولكنه مهم بشكل خاص عند وجود غازات قابلة للاحتراق. تخلق هذه المواقف تحديات فريدة عند محاولة الحفاظ على برودة البيئة. لحسن الحظ ، تم تصميم سلسلة Portacool's Hazardous Location خصيصًا لتلبية احتياجات مصافي البتروكيماويات ومعدات التنقيب عن النفط والغاز ومصانع الإنتاج الكيميائي ومستودعات الوقود وأي مكان آخر تشكل فيه المواد القابلة للاحتراق مصدر قلق.

مبرداتنا التبخيرية ذات الموقع الخطير حاصلة على اعتماد ETL للاستخدام في المواقع الخطرة من الفئة الأولى ، القسم 2 ، المجموعات C&D. جميع المكونات الكهربائية محكمة الغلق لتوفير طبقة إضافية من الأمان.

إقرأ المزيد

حاسبة خسارة الإنتاجية

انظر كم تخسر بسبب الحرارة

فيديو

مصادر

نظرة عامة على الفيديوPortacool 510

عرض Portacoolنظرة عامة على المنتج

نظرة عامة على الفيديوسلسلة Jetstream

نظرة عامة على الفيديوما هو التبريد التبخيري

المزيد من الموارد

اعثر على جميع موارد Portacool التي تحتاجها!

ابحث عن الموارد

© 2021 مبردات Portacool التبخرية

711 FM 2468 ، Center ، TX 75935